▼▬█░▇▆▅▄ منـتديـات دمـوع الـجـرح ▃▅▆▇░█▬▼
عزيزي الزائر

يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا

أو التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة منتدانا

سنتشرف بتسجيلك .. وشكرا

لأي مشكلة تواجهك الرجاء مراسلتنا على العنوان التالي

montaha.toto@yahoo.com





▼▬█░▇▆▅▄ منـتديـات دمـوع الـجـرح ▃▅▆▇░█▬▼

منتديات منوعة تحوي جميع ما تتمناه
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وظائف نسائية شاغرة معيدات ومحاضرات ومدرسات لغة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمـوع عـاشـقـة
المدير

avatar

تاريخ التسجيل : 06/06/2010
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 277

مُساهمةموضوع: وظائف نسائية شاغرة معيدات ومحاضرات ومدرسات لغة   الجمعة فبراير 04, 2011 6:17 pm


أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة تحت مسميات معيدات ومحاضرات ومدرسات لغة في الجامعة في عدد من التخصصات .

وسيكون التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة على الرابط التالي : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
علماً بأن التقديم على تلك الوظائف سيبدأ اعتباراً من يوم غد الثلاثاء الموافق 28/2/1432هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 12/3/1432هـ.

• الشروط الواجب توافرها في المتقدمات لوظائف المعيدات والمحاضرات :
1/أن تكون سعودية الجنسية .
2/أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها .
3/أن لا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس وفي مواد التخصص عن جيد جداً ( إذا كانت حاصلة عليها من جامعة تمنحها بتقدير ) .
4/أن لا يتجاوز عمرها 30 عاماً
5/الأولوية لمن تحمل بكالوريوس في ذات التخصص .

• يشترط بالإضافة إلى ماسبق في المتقدمات الحاصلات على درجة الماجستير الآتي:
1/أن تكون حاصلة على درجة الماجستير أو مايعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها .
2/أن لا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً ( إذا كانت حاصلة عليها من جامعة تمنحها بتقدير ) .
3/أن لا يتجاوز عمرها 35 عاماً .
4/الأولوية لمن تحمل ماجستير في ذات التخصص المطلوب .

• المستندات المطلوبة للتقديم على وظائف المعيدات والمحاضرات
1. أصل الشهادة والسجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريوس + صورة منهما وتتم إعادة الأصل للمتقدمة بعد المطابقة .
2. أصل بطاقة الهوية وتتم إعادة الأصل بعد مطابقته مع الصورة.
3. أصل الشهادة والسجل الأكاديمي لمرحلة الماجستير + صورة منهما وتتم إعادة الأصل للمتقدمة بعد المطابقة.
4. صورة من استمارة الطلب.

• إجراءات التقديم لشغل وظائف المعيدات والمحاضرات :
1. يتم التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة بتعبئة الاستمارة الخاصة بطلب التعيين على وظيفة معيدة أو وظيفة محاضرة علماً بأن المدة المحددة للتقديم عن طريق الموقع أسبوعين تبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء 28/ 2 /1432هـ الموافق 1/ 2 /2011م وحتى يوم الثلاثاء 12 /3/1432هـ ــ الموافق 15/2/2011م .
2. تقدم المتقدمات المستندات المطلوبة اعتباراً من يوم السبت 16/3/1432هـ - الموافق 19/2/2011م وحتى يوم الأربعاء 20/3/1432هـ ـ الموافق 23/2/2011م وذلك في مقر الكلية التي ترغب المتقدمة التعيين بها في الجامعة.

• الشروط والمعايير الخاصة لقبول البرامج والدورات لتعيين المعيد والمحاضرفي كلية التصاميم والفنون :

أولاً / ( المدة الزمنية ) :
أن لا يقل مجموع عدد ساعات الدورات التدريبية الحاصلة عليها المتقدمة عن 40 ساعة في مجال التخصص .

ثانياً / ( المحتوى ) :
- أن يشتمل البرنامج التدريبي على مهارات الرسم والتصوير والتصميم سواءً التقليدي منها والحديث ، المرتبط بالحاسب الآلي أو مهارات في مرحلة التخطيط والتنفيذ والإخراج النهائي ، سواء بشكل مطبوع أو إلكتروني ، ثابت أو متحرك ، وكذلك يشتمل على مهارات الدمج الفعال بين نظريات الرسم والألوان والمواهب الذاتية وابتكار الأفكار الإبداعية للتصميم الجذاب ، وبذلك يقتصر على الجانب التقني لاستخدام برامج الحاسب الآلي في مجال التصميم .
- أن يشتمل البرنامج على الجانب التقني والمتمثل باستخدام برامج الحاسب الآلي سواء في مجال الرسم والتصوير أو التصميم ( الخاصة بالتصميم الجرافيكي ) مثل :
Adobe illustrator
Adobe indesign
Adobe photoshop
Adobe dreamweaver
- أن تتقن المتقدمة ما لا يقل عن برنامجين تقنيين بشكل محترف .

ثالثاً / ( يتم تقييم ملف أعمال المتقدمة _ البورتفوليو ) :
بواسطة لجنة تحكيم في مجال التخصص .

رابعاً / ( أن تكون الشهادة معتمدة ) :
بالنسبة لمراكز التدريب في الجهات المحلية :
يجب أن تكون الشهادة معتمدة من :
- وزارة التعليم العالي .
- المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني .

أما بالنسبة للجهات الإقليمية والدولية :
يتم تكليف لجنة لدراسة خطة البرنامج التدريبي بشكل تفصيلي والتأكد من استيفائها للشروط المذكورة أعلاه .
• تقديم أعمال في مجال التخصص المتقدمة عليه المواطنة كالتالي :
*لشغل وظيفة محاضر :
-10 أعمال متميزة في مجال التخصص .
-5أعمال متميزة في مجالات الفنون الأخرى .
- أن تكون هذه الأعمال قد اشترك بها في معارض خاصة أو عامة كحد أدنى عملين .

*لشغل وظيفة معيد :
-6 أعمال متميزة في مجال التخصص
-3 أعمال متميزة في مجالات الفنون الأخرى .
- أن تكون هذه الأعمال قد اشترك بها في معارض خاصة أو عامة كحد أدنى عملين .

والله ولي التوفيق,,,

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وظائف نسائية شاغرة معيدات ومحاضرات ومدرسات لغة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
▼▬█░▇▆▅▄ منـتديـات دمـوع الـجـرح ▃▅▆▇░█▬▼ :: الأقسام العامة :: ::( منتدى الوظائف والتوظيف )::-
انتقل الى: