▼▬█░▇▆▅▄ منـتديـات دمـوع الـجـرح ▃▅▆▇░█▬▼
عزيزي الزائر

يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا

أو التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة منتدانا

سنتشرف بتسجيلك .. وشكرا

لأي مشكلة تواجهك الرجاء مراسلتنا على العنوان التالي

montaha.toto@yahoo.com





▼▬█░▇▆▅▄ منـتديـات دمـوع الـجـرح ▃▅▆▇░█▬▼

منتديات منوعة تحوي جميع ما تتمناه
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وظائف أكاديمية شاغرة للمواطنات السعوديات Jubail University College

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمـوع عـاشـقـة
المدير

avatar

تاريخ التسجيل : 06/06/2010
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 277

مُساهمةموضوع: وظائف أكاديمية شاغرة للمواطنات السعوديات Jubail University College   السبت سبتمبر 18, 2010 3:10 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المزايا والتسهيلات الممنوحة لموظفي كلية الجبيل الجامعية

كلية الجبيل الجامعية

* يتم تشغيل كلية الجبيل الجامعية بواسطة الهيئة الملكية للجبيل وينبع. وكمعهد أكاديمي يتم التدريس في كلية الجبيل الجامعية طبقاً لنظام الفصول (الخريف والربيع). ويستمر كل فصل دراسي من 16-18 أسبوعاً (15 أسبوع دراسة منتظمة والبقية للاختبارات النهائية).

وتحدد الجهات ذات الصلة العطلات بين الفصول الدراسية حسب التقويم المعتمد لكل المدارس في المملكة. ويتم طرح بعض المواد الدراسية في أوقات معينة في الفصل الدراسي الصيفي لمدة 6 أسابيع.

ويتم تعويض المدرسين الذين يرغبون بالتدريس في الفصل الصيفي بوقت إضافي، ويمنحون إجازة لمدة ثلاثة أسابيع قبل بدء الفصل التالي.

يتضمن عرض التوظيف الخاص بأعضاء هيئة التدريس في كلية الجبيل الجامعية ما يلي:

الراتب الأساسي:

يمنح المتقدم لكلية الجبيل الجامعية راتباً مجزياً بناءً على عدد سنوات الخبرة حسب استحقاقه وفقاً للائحة الرواتب الخاصة بالهيئة الملكية.

السكن

يخصص للموظف عند وصوله إلى موقع العمل سكن مجاني مؤثث عائلي أو أعزب حسب استحقاقه وفقاً للائحة السكن المتبعة شريطة أن يتحمل رسوم المرافق والصيانة على أن ذلك يخضع للتعديل في وضعه العائلي والوظيفي طوال مدة العمل. ويجب على الموظف عند انتهاء الخدمة أن يسلم السكن خلال فترة الإشعار بإنهاء العقد أو إذا كان الإنهاء بدون إشعار، في فترة لا تتجاوز (15) يوماً. ويجب أن يتقيد الموظف خلال شغله السكن بقواعد ولوائح الهيئة الملكية، ويعد مسؤولاً عن صيانته، وعن أية خسائر أو أضرار تقع له. ويجب عليه أن يدفع فواتير الخدمات (مثل استهلاك الماء، والهاتف، والكهرباء ...إلخ).

الإجازات:

يمنح أعضاء هيئة التدريس والتدريب إجازة مدتها 60 يوماً. بينما يمنح الفنيون 45 يوماً، بالإضافة إلى إجازتين قصيرتين لعيد الفطر وعيد الأضحى المبارك.
وسيمنح الموظفون من غير اعضاء هيئة التدريس إجازة مدفوعة مدتها ثلاثون يوماً تستحق بعد إكمالهم اثني عشر شهراً.


ساعات العمل

ساعات العمل في كلية الجبيل الجامعية هي 40 ساعة من السبت إلى الأربعاء. وينقسم يوم العمل إلى ثلاثة أقسام: ساعات التدريس. والساعات المكتبية وساعات التحضير.

ويتم توزيع هذه الساعات الأربعين على النحو الآتي:

* محاضر أعلى: 16 ساعة تدريس + 15 ساعة مكتبية + 9 ساعات تحضير.
* محاضر: 18 ساعة تدريس + 12 ساعة مكتبية + 10 ساعات تحضير.
* مدرس لغة إنجليزية: 20 ساعة تدريس + 10 ساعات مكتبية + 10 ساعات تحضير.
* مدرس مساعد: 24 ساعة تدريس + 6 ساعات مكتبية + 10 ساعات تحضير.


تذاكر السفر

سيتم توفير تذاكر سفر سنوية ذهاباً وإياباً مرة واحدة بالسنة للموظف وزوجته وطفلين كحد أقصى.


الرعاية الصحية

سيتم توفير الرعاية الصحية المجانية للموظف وأفراد عائلته في مرافق الرعاية الصحية التابعة للهيئة الملكية.


تعليم الأطفال

يتم توفير تعليم مجاني لاثنين من أبناء الموظف ممن هم تحت سن الثامنة عشر في المدارس التي تحددها الهيئة الملكية.


بدل الانتقال (بداية التعيين)

يستحق الموظف عند التعيين البدلات التالية:

1 – نصف الراتب الشهري للموظف المعين على الوضع العائلي بعد فترة التجربة، ومثل ذلك بعد وصول أفراد عائلته المعتمدين. بينما يمنح الموظف على الوضع الأعزب نصف الراتب الشهري بعد فترة التجربة.


الزيادة أثناء الخدمة

يجوز أن يحصل عضو هيئة التدريس عند تجديد عقده على زيادة سنوية على راتبه الأساسي الشهري بناءً على أدائه في السنة السابقة من خدمته.


مكافأة نهاية الخدمة

يتم دفع مبلغ يعادل نصف الراتب الشهري للموظف عن السنوات الخمس الأولى من خدمته وراتب شهر واحد عند كل سنة لاحقة.

* يتم توقيع العقد مبدئياً لمدة سنتين. ومن ثم يكون قابلاً للتجديد لمدة سنة واحدة.
* بإمكان المحاضرين المعينين على الوضع العائلي إحضار عائلاتهم بعد فترة التجربة وهي 90 يوماً.
* كل الرواتب والمزايا معفية من الضرائب.



تعلن كلية الجبيل الجامعية – فرع الطالبات عن توافر وظائف أكاديمية شاغرة للمواطنات السعوديات في التخصصات التالية :

التخصص , المتطلبات

التربية الإسلامية
يشترط القبول للحاصلات على الدرجة في مجال التربية الإسلامية ، أو الشرعية ، أو أصول الدين

اللغة العربية
يشترط القبول للحاصلات على الدرجة في مجالات اللغة العربية : النحو ، البلاغة ، والأدب والنقد

مهارات الدراسة الجامعية
يمكن قبول المدربات المعتمدات في تدريس المهارات ممن يحملن شهادات في تخصصات أخرى ويُفضل تخصص علم النفس .


وذلك حسب الشروط التالية :

1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية .

2- أن تكون حاصلة على درجة الماجستير أو الدكتوراه في التخصص من جامعة سعودية، أو أي جامعة معترف بها .

3- ألا يقل التقدير في أي مؤهل عن ( جيد جدًا ) و كذلك في البكالوريوس .

4- أن تكون حسنة السيرة والسلوك .



المستندات المطلوبة :

1- صور من الشهادات الجامعية .

2- صورة من كشف الدرجات لكل مؤهل.

3- السيرة الذاتية.

4- صور من شهادات الخبرة ( الأفضلية لمن لها خبرة في التدريس الجامعي ).

5- صورة مكبَّرة من بطاقة الأحوال المدنية أو كرت العائلة .



فعلى من تتوافر فيها الشروط السابقة لشغل إحدى الوظائف المذكورة، إرسال طلبها إلى العنوان التالي:

ص.ب : 10074 الجبيل الصناعية 31961

الهيئة الملكية – كلية الجبيل الجامعية

هاتف 3453305 / 03

أو التقديم عبر موقع الكلية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وظائف أكاديمية شاغرة للمواطنات السعوديات Jubail University College
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
▼▬█░▇▆▅▄ منـتديـات دمـوع الـجـرح ▃▅▆▇░█▬▼ :: الأقسام العامة :: ::( منتدى الوظائف والتوظيف )::-
انتقل الى: